تصميم التجارب بأستخدام الذكاء الاصطناعي

نبذة عن الدورة

مستوى المشاركين: بكالوريوس فما فوق

الهدف من الدورة:
- تصميم التجارب باستخدام ادوات
- انشاء النماذج الرياضية
- التنبؤ بالنتائج

محتويات الدورة

- مقدمه عن البرنامج
- تنصيب البرنامج
- تصميم التجارب باستخدام برنامج RSM
- تحليل النتائج
- عمل موديل رياضي للتجارب
- رسم D2 و D3 للنتائج
- تطبيق عملي وعمل موديل كامل

مستوى المشاركين: بكالوريوس فما فوق

البطاقة التعريفية للمدرب

تصميم التجارب بأستخدام الذكاء الاصطناعي

التسجيل في الدورة

سجل الآن